عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتدى قرية العقر سنتشرف بتسجيلك ابو زبد
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
تعلن ادارة المنتدى عن فتح باب الترشيح للادارة الجديدة لذلك من لديه الرغبة التواصل عبر رساله خاصة او صفحة شباب العقر في الفيس بوك
بشائر الخير اغاث الله قرية العقر بالامطار المتواصلة منذ ايام الله يجعلها امطار خير وبركة وينفع بها البلاد والعباد
الاخبار ***الاخبار***الاخبار****الاخبار
تهنئه لاهل قريه العقر بمسناسبه اتمام بناء سدالعقر
***هام ***هام***هام*** تم البدء في اعادة ترتيب المنتى وسحب صلاحيات الاعظاء المتغيبين عن المنتدى وترقية الاعظاء النشطاء ومنح رتب لاعضاء جدد (((الادارة))))
ادارة المنتدى تبارك للعضو عادل يحيى العقري بالمولودة الاولى رهب ان شاء الله ذرية صالحة الف مبروك
السلام عليكم, لقد قمت بإنشاء منتدى رائع باسم النوبه الغناء المنتدى على هذا الرابط http://alnoba.forumotion.com

شاطر | 
 

 اعتذر لكم عن غيابي عن المنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين شريف
مدير اداري وشريك في التاسيس
مدير اداري  وشريك في التاسيس
avatar

ذكر عدد الرسائل : 711
العمر : 38
الموقع : جبن- يهرمقيم في امريكا
العمل/الترفيه : عامل في شركة الالمنيوم
المزاج : مرتاح
السٌّمعَة : 3
عددالنقاط : 10977
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: اعتذر لكم عن غيابي عن المنتدى   الأربعاء 29 أبريل 2009 - 18:05


السلام عليكم جميع
اقدم اعتذاري على غيابي الذي طول على المنتدى وهذا حصل غصبا عني وظروفي صعبه
لاني سافرت من ولايه الى ولايه اخري من اجل العمل وحدث لي ظروف سامحوني على التقصير في حق المنتدى وانا مشتاق لكم وللمنتدى مثل ما اشتاق الى الرجوع الى عيالي الذين هم بعيدين عني وانا في شوق كبير لهم بس والله العظيم ظروفي اجبرتني على فراقهم ولهذا السبب جعلني اتغيب عن هذا المنتدى الراقي
وانشاء الله سوف اعمل جاهد الاخلاص لهذا المنتدى واخلاصي وحبي لجميع الاعضاء والاداره الذين احبوني واحبهم ولهم مكانه خاصه في قلبي
وتقبلوا تحياتي ودمتم بخير
اخوكم المحب لكم
حسين شريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 208
العمر : 48
السٌّمعَة : 0
عددالنقاط : 11040
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعتذر لكم عن غيابي عن المنتدى   الخميس 30 أبريل 2009 - 14:01

الحمد لله على السلامه شرفت ونورت برجوعك يالغايب الحاضر
ولو غبت عن المنتدى انت حاضر فالقلوب عمومآ عوده ميمونه
إن شاء الله والمثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم
واتمنى منك ومن جميع الاعضاء العوده الا المنتدى والتفاعل الجاد
حيث ومعظم الاعضاء تغيبوا كليآ عن المنتدى لذا نرجوا عودتهم
والرجوع بالمنتدى الا سابق عهده في قمة التألق تحياتي لك وللجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صالح زين
نائب المدير العام ومصمم ديكور المنتدى ومشارك في تاسيس المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 660
العمر : 38
الموقع : العقر
العمل/الترفيه : مدير
المزاج : حر
السٌّمعَة : 1
عددالنقاط : 31331
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعتذر لكم عن غيابي عن المنتدى   الخميس 30 أبريل 2009 - 19:41

assqq ytetyy

_________________
[embed-flash(width,height)]