عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتدى قرية العقر سنتشرف بتسجيلك ابو زبد
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
تعلن ادارة المنتدى عن فتح باب الترشيح للادارة الجديدة لذلك من لديه الرغبة التواصل عبر رساله خاصة او صفحة شباب العقر في الفيس بوك
بشائر الخير اغاث الله قرية العقر بالامطار المتواصلة منذ ايام الله يجعلها امطار خير وبركة وينفع بها البلاد والعباد
الاخبار ***الاخبار***الاخبار****الاخبار
تهنئه لاهل قريه العقر بمسناسبه اتمام بناء سدالعقر
***هام ***هام***هام*** تم البدء في اعادة ترتيب المنتى وسحب صلاحيات الاعظاء المتغيبين عن المنتدى وترقية الاعظاء النشطاء ومنح رتب لاعضاء جدد (((الادارة))))
ادارة المنتدى تبارك للعضو عادل يحيى العقري بالمولودة الاولى رهب ان شاء الله ذرية صالحة الف مبروك
السلام عليكم, لقد قمت بإنشاء منتدى رائع باسم النوبه الغناء المنتدى على هذا الرابط http://alnoba.ba7r.biz

شاطر | 
 

 محاكم وجنائيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صالح زين
نائب المدير العام ومصمم ديكور المنتدى ومشارك في تاسيس المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 660
العمر : 38
الموقع : العقر
العمل/الترفيه : مدير
المزاج : حر
السٌّمعَة : 1
عددالنقاط : 31070
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

مُساهمةموضوع: محاكم وجنائيات   الأحد 8 مارس 2009 - 21:48



اغتصاب فتاة عربية مدة 9 سنوات: الجد اقترح الدفع مقابل مداعبة عضوه



* الفتاة من احدى مدن المثلث الجنوبي كانت ضحية لاعتداءات جنسية على مدار عشرة اعوام..


* النيابة العامة تكشف عن ابشع اعتداء جنسي لفتاة عربية من قبل خمسة من افراد العائلة..

* في جيل خمسة اعوام تعرضت لاول اعتداء جنسي من قبل شقيقها.. وعندما طلبت الاستغاثة من احد افراد العائلة تعرضت للابتزاز الجنسي والاختطاف والتهديد بالقتل وفضحها على انها تمس بشرف العائلة..

* وفق تحقيقات الشرطة ولائحة الاتهام: جدها في السبعينات من عمره اقترح عليها مبلغ 100 شيكل مقابل ان تداعب عضوه الذكري!!

رفعت النيابة العامة في لواء المركز حظر النشر عن قضية اعتداءات جنسية داخل العائلة، والتي حققت بها شرطة لواء الشارون، حيث سمح بنشر تفاصيل القضية وابقاء التعتيم الاعلامي على اسماء المشتبه بهم في القضية، وذلك بعد ان قدمت ضدهم اليوم الاحد لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في بيتح تكفا.
حيث قدمت النيابة العامة طلبا للمحكمة بالاستمرار باعتقال ثلاثة منهم حتى الانتهاء من الاجراءات القضائية، وفرض القيود المشددة على مشتبهين ومنعهما من مغادرة البلاد، الحديث يدور عن افراد عائلة من مدينة في المثلث الجنوبي، قاموا ووفق الشبهات بتنفيذ اعتداءات جنسية، اغتصاب ومحاولة اغتصاب، بحق فتاة من العائلة تبلغ من العمر اليوم 25 عاما، الحديث يدور عن قرابة من الدرجة الاولى، والمخالفات الجنسية ارتكبت عندما كان عمر الفتاة القاصر بين 5 الى 15 عاما. الفتاة والتي قامت بتقديم شكوى للشرطة، اوضحت بانها تعرضت لهذه الاعتداءات الجنسية منذ ان كانت في جيل خمسة اعوام. وجاء في بيان شرطة لواء الشارون الذي عممته على وسائل الاعلام:" في تاريخ 25-2-2009، من اعتقال عدة اشخاص من عائلة واحدة من منطقة المثلث، بشبهة ضلوعهم وعلى مدار اعوام تنفيذ اعتداءات جنسية محظورة، اغتصاب بحق ابنة العائلة التي تبلغ من العمر اليوم 25 عاما. وتم السماح بنشر تفاصيل القضية مع فرض التعتيم الاعلامي على اسماء المعتقلين".
ووفق ما جاء في لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة العامة في لواء المركز للمحكمة:" الاعتقالات نفذت في تاريخ 25-2-2009 ، وتم تمديد اعتقال المشتبهين في محكمة الصلح في نتانيا، حيث نسبت لهم شبهات مختلفة بكل ما يتعلق، بالاعتداءات جنسية، اغتصاب، محاولة اغتصاب، تهديد واختطاف لفتاة من العائلة. من بين المعتقلين شقيقيها، عمها، جدها وابن عمها للفتاة وهي من مواليد عام 1985".
ووفق ما ورد في لائحة الاتهام:" احد اشقاء الفتاة اعتاد ادخالها الى غرفة، اجبارها على خلع ملابسها ومداعبة اعضائها الجنسية، وذلك على مدار فترة طويلة حيث كانت الفتاة في جيل ما بين خمسة اعوام الى خمسة عشر عاما، الفتاة وعندما كانت قاصر في جيل 15 عاما، طلبت مساعدة احد افراد العائلة ممن تم اعتقالهم، واشترط ذلك ان تداعب الفتاة عضوه الذكري، وعندما رفضت، تعرضت منه للضرب والاعتداء والخطف والتهديد بالقتل، وهدد بفضحها وتشويه سمعتها على انها بعلاقات مع الكثير من الرجال وبذلك تمس في شرف العائلة، احد المعتقلين قام في العام 2000 باصطحاب الفتاة عندما كانت في جيل 15 عاما الى مدينة نتانيا، استأجر غرفة في فندق، خلع ملابسه، نام بالقوة على الفتاة وسالها اذا ما كانت عذراء وافصح بانه يريد ان يضاجعها، الفتاة اجهشت بالبكاء والصراخ. بعد شهر تقريبا قام الشخص ذاته بالدخول الى بيت الفتاة حيث جلست في الصالون، قام بمداعبة عضوه الذكري امامها حتى وصل الى النشوة، في بعض الاحيان بعض المعتقلين ومنهم جدها اقترحوا دفع مبالغ مالية تصل الى 100 شيكل مقابل ان تداعب اعضائهم الجنسية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نصرصالح علي العقري
عضو محترف
عضو محترف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 28
العمر : 32
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : عامل
المزاج : اوكيه
السٌّمعَة : 0
عددالنقاط : 10269
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: تسلم اخي صالح الله لا يحرمنا من مواظيعك الحلوه   الخميس 12 مارس 2009 - 14:54

:11: :11: :11:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاكم وجنائيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم العجائب والغرائب-
انتقل الى: